المشهد تيفي قناة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة

أبطال إفريقيا/ الوداد يقصي سيمبا التنزاني ويمر إلى نصف النهائي

المشهد TV (ع.ع)  

تأهل فريق الوداد الرياضي،  إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم يوم الجمعة ، بعد أن أخرج نادي سيمبا إس سي من المنافسة. وجاء ذلك بعد فوز الفريق بركلات الترجيح 4-3، إثر انتهاء المباراتين بالتعادل الإيجابي 1-1.

فاز فريق سيمبا سبورتس كلوب على فريق الوداد الرياضي بنتيجة 1-0 في مباراتهما الأولى على أرض سيمبا في تنزانيا. وعلى الرغم من ذلك، فإن هذه النتيجة لم تكن كافية لتأمين مكان في الدور القادم من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم. وتم تعويض هذا الفارق في المباراة الحاسمة التي جمعت بين الفريقين في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء. ولم يستغرق الأمر سوى 24 دقيقة للفريق المضيف لإدراك التعادل والتقدم بهدفٍ نظيفٍ عن طريق اللاعب السنغالي بولي سامبو.

بعدها جاءت فترة حيث خلق الفريقان فرصًا خطيرة دون أن يتمكن أيًا منهما من استغلالها وتحويلها إلى أهداف. على الرغم من أن فريق الوداد الرياضي البيضاوي كان يسيطر على مجريات اللعب، إلا أنه لم يتمكن من إثارة الشكوك حول قدرة الفريق الزائر في الملعب الممتلئ. وشاهد الجماهير هجومًا جيدًا من فريق الوداد الذي أظهر عزمه على التسجيل في مباراة حاسمة.

ومع ذلك، بدا الدفاع التنزاني قويًا جدًا في نهاية الشوط الثاني، وتمكن من تفادي أي ركلات جزاء أو هدف ثانٍ قاتل. وتم تحديد الفائز في نهاية المباراة بعد الركلات الترجيحية، وقد فشل فريق سيمبا التنزاني في إحراز هدفين، ليفوز فريق الوداد الرياضي البيضاوي ويتأهل إلى الدور القادم من المسابقة.

بعدما تعادل الفريقان 1-1 في المباراتين، فاز فريق الوداد الرياضي بنتيجة 4-3 في ركلات الترجيح ليتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك على حساب فريق سيمبا التنزاني.

وتعتبر هذه المرة الخامسة على التوالي التي يصل فيها حامل لقب النسخة الماضية إلى المربع الذهبي، وهذا يعد رقمًا قياسيًا!

 


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...