ماميلودي صانداونز تجبر الوداد على التعادل في الدار البيضاء ومهمة التأهل صعبة وليست مستحيلة

المشهد TV – هيئة التحرير
تبقى كل الاحتمالات مفتوحة في المواجهة المرتقبة في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بين فريق الوداد البيضاوي وماميلودي صانداونز، حيث انتهت المباراة الأولى بالتعادل السلبي بدون أهداف، وسيتنافس الفريقان على بطاقة التأهل إلى النهائي في السادس والعشرين من مايو في ملعب بريتوريا. على الرغم من تفوق الوداد العددي لأكثر من 45 دقيقة بعد طرد نيو مايما في الدقيقة 43 وطرد ثانٍ في نهاية المباراة لمارسيلو أليندي في الدقيقة 90+5، إلا أنه لم يتمكن من استغلال الفرص وتسجيل أي هدف على أرضه. ولذلك، فإن الفريق الأحمر يحتاج إلى الرفع من مستواه إذا أراد الأمل في التأهل إلى النهائي.
تعثر الوداد البيضاوي في مواجهة صعبة أمام فريق ماميلودي صانداونز الجنوب أفريقي، يوم السبت، حيث لم يتمكن الفريق الأحمر من العثور على الفرصة المناسبة لاختراق دفاع الفريق الجنوب أفريقي المنظم جيدًا خلال 90 دقيقة، على الرغم من تعرضه للتفوق العددي بعد طرد نيو مايما (43) في الشوط الأول.
ورغم تواجده في الملعب بعد طرد أحد لاعبي الفريق الجنوب أفريقي، إلا أن الوداد لم ينجح في تسجيل أي هدف من 11 تسديدة قام بها، مما لم يشكل أي خطورة على مرمى الحارس ر. ويليامز.
ولم يتمكن فريق الوداد الرياضي من إثارة اللقاء كما كان يفعل بشكل معتاد، إذ حصل على 52% فقط من حيازة الكرة، على الرغم من أنه يلعب أمام جماهيره وبتفوق عددي. كما أن لاعبي الوداد بدوا متعبين بدنيًا.
وقد تعقدت مهمة الفريق المغربي بعد خروج بولي سامبو، الذي كان أفضل سلاح هجومي لديهم.
ولايزال لسفين فاندنبروك أسبوع واحد لإعادة تنظيم فريقه والتأهل لبريتوريا في جنوب أفريقيا.
وتبدو المهمة صعبة، ولكنها ليست مستحيلة بالنسبة للفريق الحامل للقب، القادر على الظهور بقوة في اللحظات الحاسمة.
