جلالة الملك محمد السادس يبعث برقية تهنئة لرئيسة جمهورية سنغافورة بمناسبة عيد الاستقلال

المشهد TV – هيئة التحرير
قام جلالة الملك محمد السادس، بإرسال برقية تهنئة بمناسبة عيد استقلال جمهورية سنغافورة، إلى فخامة السيدة حليمة يعقوب، رئيسة البلاد.
وجّه جلالة الملك محمد السادس في هذه البرقية إلى فخامة السيدة حليمة يعقوب، رئيسة جمهورية سنغافورة، بأصالته ونيابة عن الشعب المغربي، التهاني الخالصة والتمنيات الصادقة بمناسبة عيد استقلال بلادها. كما أعرب جلالته عن تمنياته الصادقة بمستقبل زاهر ومشرق للسنغافوريين، معبّرًا عن رغبته في أن يستمر الازدهار والرخاء يرافقان هذه الجمهورية.
ومما جاء في برقية جلالة الملك أيضا: “وأغتنمها مناسبة لأنوه بالمستوى الرفيع لعلاقات الصداقة التي تربط المملكة المغربية وجمهورية سنغافورة، مؤكدا لفخامتكن حرصي على مواطلة عملنا المشترك من أجل توطيد هذه العلاقات، بما يخدم المصالح الاستراتيجية لبلدينا، ويستجيب لتطلعات شعبينا إلى مزيد من التقارب والتعاون المثمر في مختلف المجالات”.
