جلالة الملك يبعث ببرقية تهنئة إلى رئيس جمهورية مدغشقر، بمناسبة الاحتفال بعيد بلاده الوطني

المشهد TV – هيئة التحرير
قام جلالة الملك محمد السادس بإرسال برقية تهنئة إلى السيد أندري نيرينا راجويلينا، رئيس جمهورية مدغشقر، بمناسبة الاحتفال بعيد بلاده الوطني.
في البرقية، أعرب جلالة الملك عن أصدق التهاني للرئيس راجويلينا، مع تمنياته الخالصة لشعب مدغشقر بالرخاء والازدهار.
ومما جاء في برقية جلالة الملك “وإذ أشيد بمستوى الشراكة المتنوعة التي تمكن بلدانا من إرسائها بفضل ما يجمع بينهما من روابط تاريخية قائمة على الأخوة والصداقة، فإني أؤكد لفخامتكم حرصي على مواصلة عملنا المشترك من أجل تقوية أسس تعاوننا الثنائي، لما فيه صالح شعبينا وقارتنا الإفريقية”.
