المشهد تيفي قناة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة

الدار البيضاء تستعد لاحتضان الدورة الخامسة من تظاهرة يوم المستهلك المغربي

المشهدTVهيئة التحرير 

 

تستعد مجلة “كونسونيوز” لتنظيم الدورة الخامسة من التظاهرة السنوية للمستهلك المغربي في الدار البيضاء يوم 03 يونيو 2024، حيث سيتم تسليط الضوء على موضوع “أثر الذكاء الاصطناعي على العلاقة بين العلامات التجارية والمستهلكين: أية أخلاقيات ولأي استعمال؟”.

في سياق الظروف الاقتصادية والاجتماعية المتغيرة باستمرار، تلعب التطورات التكنولوجية دورًا حاسمًا في تحديد العلاقات بين العلامات التجارية والمستهلكين. يفتح الذكاء الاصطناعي آفاقًا جديدة لتخصيص تجارب الزبائن وتطوير الاستراتيجيات التسويقية، لكنه في الوقت ذاته يثير مسائل أخلاقية هامة، خاصة فيما يتعلق بسرية البيانات وحماية حقوق المستهلكين.

تهدف الدورة الخامسة من تظاهرة يوم المستهلك المغربي إلى المساهمة في صياغة مستقبل رقمي يتسم بالإنصاف والمسؤولية، من خلال التركيز على الأثر الأخلاقي للذكاء الاصطناعي على العلاقة بين العلامات التجارية والمستهلكين. سيشارك مجموعة متنوعة من المتحدثين، بما في ذلك مهنيون في مجال التسويق، وخبراء في التواصل، وناشطون في حقوق المستهلك، وأساتذة جامعيون، وخبراء في مختلف المجالات، لتفعيل نقاشات مثيرة حول هذه القضايا الحيوية.

هذه الدورة ستشهد أيضًا عودة جوائز المستهلك المغربي، التي تهدف إلى تكريم العلامات التجارية التي تلتزم برعاية المستهلكين. يعتبر هذا التكريم تقديرًا للمبادرات الإبداعية وسياسات الأسعار العادلة التي تعزز القدرة الشرائية، بالإضافة إلى استراتيجيات التوزيع التي تجعل المنتجات أكثر إمكانية الوصول إليها، وغيرها من الجهود التي تخدم مصلحة المستهلكين.

 


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...