الملك يبعث ببرقية تهنئة إلى رئيس جمهورية الغابون بمناسبة العيد الوطني لبلاده

المشهدTV – هيئة التحرير
بعث جلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى فخامة الجنرال بريس كلوتير أوليغي نغيما، رئيس المرحلة الانتقالية ورئيس جمهورية الغابون، بمناسبة العيد الوطني للبلاد. في هذه البرقية، عبر جلالة الملك عن تهانيه الحارة للرئيس نغيما، متمنياً للشعب الغابوني السعادة والرخاء.
ومما جاء في برقية جلالة الملك “وأغتنم هذه المناسبة لأعرب لكم عن ارتياحي للطابع المتميز والراسخ للصداقة القائمة بين بلدينا، والتي ما فتئت تتطور بما يعود بالخير العميم على شعبينا. كما أؤكد لكم، في هذا الصدد، استعداد المملكة المغربية لمواصلة العمل بحزم مع جمهورية الغابون من أجل المضي قدما في توطيد تعاونهما الوثيق وتوسيع نطاقه في كافة المجالات ذات الاهتمام المشترك”.
