المغرب يشارك بفريقي السيدات والرجال في الأولمبياد العالمي للشطرنج ببودابست

المشهدTV – هيئة التحرير
تشهد الأولمبياد العالمي للشطرنج المقام حالياً في بودابست، والذي انطلق يوم الثلاثاء الماضي ويستمر حتى 23 شتنبر الجاري، مشاركة المنتخب الوطني المغربي للعبة حسبما ورد في بيان صادر عن الجامعة الملكية المغربية للشطرنج.
وأوضح البيان أن المغرب يشارك بفريقين، أحدهما للسيدات والآخر للرجال، في هذه المنافسة العالمية.
ويتألف فريق السيدات من كريمة أخريف كقائدة للفريق، وليليا الشماعو، ورؤى العميم، ومريم الحراك، وسارة البربري. أما فريق الرجال فيضم محمد تيسير كقائد للفريق، وجاك إلبليا، وأنس معايد، وإبراهيم نايت العسري، ومهدي بيير واخير.
