الملك يبعث برقية تهنئة إلى سلطان عمان بمناسبة الذكرى الرابعة لتوليه الحكم

المشهد TV – هيئة التحرير
قام جلالة الملك محمد السادس، بإرسال رسالة تهنئة إلى سلطان عمان، السلطان هيثم بن طارق، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الرابعة لتوليه مقاليد الحكم، حيث أعرب الملك عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة والهناء باسمه الخاص ونيابة عن الشعب المغربي.
ومما جاء في برقية الملك محمد السادس: “لا يفوتني والشعب العماني الشقيق، يحتفي بهذه المناسبة السعيدة، أن أجدد لكم الإعراب عن بالغ تقديري لما يجمع بين المملكة المغربية وسلطنة عمان، من روابط متينة سمتها الأخوة الراسخة والتقدير المتبادل والتضامن الفعال، مؤكدا لكم حرصي على مواصلة العمل سويا معكم، من أجل ترسيخ هذه الروابط وإغناء تعاوننا الثنائي وتوطيده على كافة المستويات”.
